شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
المدير العام
المدير العام
الزعيم محمد
الجنس : ذكر
الدوله : مصر..ام الدنيا
الابراج : الجدي
عدد المساهمات : 865 . نقاط : 1022374
تاريخ التسجيل : 26/09/2009
العمل/الترفيه : المدير العام
Our world is all-new
الاداره
. : اذكر الله

بطاقة الشخصية
ALNGOM:
100/100  (100/100)
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://alngom2010.yoo7.com

جديد قطر تفوز على مصر ودياً بالنيران الصديقة

في الخميس ديسمبر 16, 2010 8:00 pm
قطر تفوز على مصر ودياً بالنيران الصديقة

الخميس ، 16 كانون الأول/ديسمبر 2010

[youtube][youtube][/youtube][/youtube]


المنتخب المصري لم يقدم ما ينتظره جمهوره أمام قطر




دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حقق المنتخب القطري الأول لكرة القدم فوزاً مستحقاً على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي جرت على ملعب إستاد "خليفة" الدولي، بالعاصمة القطرية الدوحة، لعبت "النيران الصديقة" دوراً كبيراً في حسم نتيجة اللقاء لصالح أصحاب الأرض.

ورغم البداية الهجومية لـ"الفراعنة"، فقد تمكن سيباستيان سوريا، في وضع "العنابي" بالمقدمة، في الدقيقة 26 من الشوط الأول، من هجمة مرتدة سريعة، للاعب محمد السيد عبد المطلب، الشهير بـ"جدو"، الذي مرر الكرة ليودعها المهاجم القطري مرمى المنتخب المصري بسهولة.

وفيما كان الضيوف يحاولون العودة لأجواء المباراة، جاء الهدف الثاني لأصحاب الأرض بأقدام نجم دفاع المنتخب المصري، وائل جمعة، الذي كان تمرير الكرة إلى الحارس عبد الواحد السيد، الذي كان قد تقدم في نفس اللحظة أمام مرماه، لتتهادى الكرة وتسكن الشباك، وسط دهشة اللاعبين والجماهير.

وفيما شكلت انطلاقات "جدو"، الجناح الأيسر للمنتخب القطري، خطورة كبيرة على دفاعات الفراعنة، فقد غابت خطورة المهاجم المصري، محمد ناجي، الشهير أيضاً بـ"جدو"، والذي تألق مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التي أحرز الفراعنة لقبها.

وتمكن المهاجم الصاعد وليد سليمان من تقليص النتيجة في الدقيقة 72 من الشوط الثاني، ليحرز الهدف الوحيد للمنتخب المصري، من تمريرة "سحرية" نفذها أحمد عيد عبد الملك، داخل مربع عمليات المنتخب القطري.

وشهدت المباراة الودية، التي تأتي في إطار الاحتفال بفوز دولة قطر بحق استضافة بطولة كأس العالم في عام 2022، بعض الاحتكاكات بين لاعبي المنتخبين، كان أبرزها ما حدث بين نجم خط وسط المنتخب المصري أحمد فتحي، والقطري فابيو سيزار، في الدقيقة 82، مما اضطر الحكم العُماني، عبد الله الحراصي، إلى إشهار البطاقة الحمراء بوجه كلا اللاعبين.

وجاءت المباراة أيضاً في إطار استعدادات المنتخب المصري لمواجهة جنوب أفريقيا، في 25 مارس/ آذار القادم، إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2012، فيما يستعد العنابي لبطولة كأس الأمم الآسيوية، بالعاصمة القطرية الدوحة، في يناير/ كانون الثاني المقبل.

ويتصدر منتخب جنوب أفريقيا ترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية، برصيد أربع نقاط، يليه منتخب النيجر برصيد ثلاث نقاط، ثم سيراليون برصيد نقطتين، ويتذيل "الفراعنة"، الترتيب بنقطة واحدة، نتيجة تعادلهم مع سيراليون بالقاهرة، ثم خسارتهم أمام النيجر.







استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى